إنفصام - 6 - من كتاب المتمرد


إنفصام - 6 - من كتاب المتمرد

إنفصام - 6 - من كتاب المتمرد

إنفصام  6
ها مدونة أقف هنا مجدد
"H" أجن بعقلانية وأعقل بجنون ..هادئ وكل جزء مني يرغب في اسقاط الآخر ..كأنني أريد التبعتر مجددا ..لا أفهم السبب ولكني  أحتاج بشدة لبعض الإلهام ..أكتفي بالحرب داخليا أنا وانفصامي في ساحة المعركة جاهزان ..أنا جاهز لإرتكاب الحماقة وهو جاهز لمنعي من افساد كل شيئ ..ششششت..هي نائمة في نعشي وفي مقبرة غرفتي ..لا تزعجوها ..لا تجرؤو ..جميعكم شجعتموني على قتلها ، لا أحد حاول اقافي ..يالله استيقظي لن أصغي لهم مجددا يا جثة العالم ..اعتزلت حب  الأحياء ..أنا أحب الموت الآن وادندن للحب الأعلى ..خدني اليك دعني ارى ما ترى أعجز عن تقبل فكرة أن الأقدار تعبت وأنا لا أرى ..تريد الوصول الى هناك تريد أن تلتقي روحها مجددا ..أجل وبأي ثمن ..إذا أنصت لصوتي فقط ..لكن الجميع قال أنك تشبه صوت الشيطان ..ليس ذنبي أنهم يختلون بشياطينهم ..ويعرفون صوتها جيدا ..أنا هنا لأجلك أنت فقط ..ولكنك غير مرأي حتى لي ..متى رأيت نفسك لآخر مرة ..محاط بالحب من كل مكان ..تحمل سيجارة وتفكر كالعظماء ..انتشلتك من الكبث اللعين ..وجعلت منك أسطورة سيموت منكرها وستحيى هي ..لما يجب أن تكون محبا دائما ..داخل كل بشري في كل خلاياه وزواياه نحن ما يحيطكم ..نحن الحب والكراهية ..ولكن لا أحد غيرك ينصت ..هذا الهراء يفتت تنايا عقلي أهدئ ..أنا أختنق .. أنا لا أفهم ..لا أعي ..قلت اهدئ..لا يهم البشر ما يحدث داخلك ..خارجك هو ما يقنعهم بكل شيئ ..وقد جعلت من خارجك فردوسا يلتهب دون أن يحترق ..أنت من تضيئى.. جسدك الهزيل هو ما ينير.. والمال.. والبنون.. والجميلات.. والبنوك ..الدماء والندوب ..وحتى العقل والجنون ..زينة الدنيا ..make_up يا فتاة ..مجرد مساحيق التجميل الرديئة ..وما أنا لا أنا  لوحة فنية ..يعني ملون ..إذا لم أكن أحترق حقا فلما أبدوا كرماد .. "H" اتذكر أنت تستنزف مشاعرك بسرعة ولا أحد كان يحتمل أن يظهر كل هذا الشر ..البشر تمادوا فعلا ..والحب آخر أمل ..لا أفهم الكثير من التفاصيل وعقلي لا يستوعب الأمر ..أبطئ خد نفس ..برد .. ستكون بخير الآن ..اهدأ ..ماذا عنها المستلقية على نعشي ..سنأخدك لها فور ما تنهي مهمتك ..كيف يمكن أن ندفع لكم ؟..يا فتى توقف عن مهزلة الشهرة والنقود قلنا زينة ..توقف عن اغضابي ..رغم أنك لا تلام حقا ..لا يزال فيك شيئ من البشر ..داك الصبي داخلك سيدخلك في مشاكل الكبار..أعتذر ..لا عليك أنا الوحيد الذي تدين له بكل شيئ ..ولا أطلب غير أن تنصت لي بحذر ..ولا أعطيك وصفة الملوكية العظمى ..كيف تصبح الاها ؟..لكن ما الذي سيقولونه ..آآآه لا تقلق ..الجميع مهتم بالأمر ..وصدقني حتى شيوخهم سيرغبون باختلاس الفرصة ..سيصغون وينصتون بكل حذر ..ماالذي تنتظره أنا أنصت ..ههه بشر ستتسابقون لمعرفة سره دون خجل ..المهم اجمع العالم في حلقة..اخرج داخلهم واحدا تلو الآخر ضعه امامهم ..القدارة تظهر والنقاء يظهر ..بالمختصر المفيد ضع حدا لهذا النفاق اللعين ..فليعش العشاق عالمهم ..والحكماء عالمهم

Aucun commentaire