إنفصام 2 - من كتاب المتمرد


إنفصام 2 - من كتاب المتمرد 

إنفصام 2 - من كتاب المتمرد


انفصام 2
بين عشرات الكلمات اترا ما انا وانا واناي ابشع شخصية لا تعنيكم حقا مايخرج من نفسي لنفسي فقط الان اكتبه فقط لاضحك لاحقا لا تضنو ان هاذه الترهات تالمني اطلاقا انا فقط امضي وقتا بين انا وانا في لامكان نكون فيه طباقا ارفعو الستار اللعين مجددا تضنون انني انتهيت هه لا انا فقط عن ايذائكم بكلماتي التهيت .. ولاكن الامر فوق هذا مالم.. اصمت دعني اتحدث انا .. انت تكذب كل شيء قد هدم .. اصمت لا ازال هنا عليك اللعنة لا تخبرهم عني الحريق في عيني لعنة ستزول .. اعلم ولاكني ادمنتك اكثر ..لا عليك هاذه طريق صعود بلا نزول ..كيف ساهرب منك الى اين ساذهب .. اخبرتك مكانك معي في لامكان .. العالم لايريدك يريد كل البشر الا انت ..اعلم ولاكن لما .. لاكن لايوجد لاكن .. انت اعمى مغرم وانا قد صدقت ..لن ترى النور مجددا .. انت في ضلام الان ..هه غريب هذا ما قالوه هم ايضا ..لا تقلق اذوك بما فيه الكفاية اضهر وبان لا يوجد ما يمكنهم فعله فقط اضهر وجهك الاخر ..والا ستموت غيضا ..اصمت قم وواجه العالم ابتسم هيا فل ترعبهم بابتسامتك .. لاكني لست هكذا انا لست ذالك الشخص انا فقط مدمن مسالم لا ياذي الا نفسه اصمت ودعني احدث نفسي .. هه تفضل حدثني هيا فل تفعلي شيء يا نفسي لا تكوني جبانا انتقمي مني ..بثي جراثيمك عني ..هاتي سرطانك اللعين ارجوكي اقتليني .. تنفسي في زكام خلفه ركام وشلل كرسي .. افتكي بي ..كوني لي قبر اتاه موت رومنسي كوني اي شيء يالم مللت ان اكون واعيا اراهم سكارا

3 commentaires: