أشياء جميلة - من كتاب المتمرد



أشياء جميلة - من كتاب المتمرد


أشياء جميلة - من كتاب المتمرد


أشياء جميلة
تداخل عالمين في نفس الوقت
 امتزاج الماضي و الحاضر و المستقبل في ثواني واحدة اختلاق ذكريات مستقبلية لتحدث الان ضياع حدث غدا يوم امس تناقض الزمان و المكان و عصيان رقاص الساعة للوقت و جماد اشياء جميلة اشياء جميلة كرائحتها الامس لاتزال الان  على ثيابي كتلك القلوب الورقية التي صنعتها بيديها لاضعها انا اليوم في كتابي كللغة طريفة اختلقناها لنمزح فاصبحت جزءًا من حياتنا اليومية أشياء جميلة ك انت و انا عبر شهورا مضت الان بطريقة مستقبلية كقبلات اخيرة حدثت الاسبوع الماضي ولا ازال اتذوقها اشياء جميلة كلمسات قديمة لا نزال نشعر بعورقها في اي زمن انا و في اي زمن انت لماذا تبدو الامور عتيقة هلا اتفقنا على نفس اليوم؟ ساقبل حتى بنفس الدقيقة هل ما ساسمعه موسيقى ؟ لاانا فقط منتشي لكي بماذا ؟بجمال الاحلام التي اراكي فيها كطفل بريء انا اخفيها تحت الوسادة كشيء مضى فالقديم الذي ساشهده الان ماذا عن كل شيء الذي يذكرني بك ؟ كيف ساجنبه او انه قد فات الأوان تائه في عوالم كثيرة و انا هنا امامك لا ادري ماعلي فعله لااستوطن مجددا عالمك يبدو  كل شيء جميلا و غامض و لكن اشتاق لاكثر من جسدك ولا يروقني هذا الضياع الداكن.. انها فقط اشياء جميلة .


Aucun commentaire