إنفصام 3 - من كتاب المتمرد



إنفصام 3 - من كتاب المتمرد


إنفصام 3 - من كتاب المتمرد


تأملا للاية " وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ " الرب لا يرانا من السماء  الرب يرانا من داخلنا .. إذا الرب يشهد المعارك النفسية  .. أخبروني لم لم يتدخل ... أنا لا أكتب إلا حينما ينتهي كل شيئ   ليلا اوفي الرب خمسا و الشيطان خمسين ويلا لا اكتب لكم و لا عنكم فاغربوا يا من تعجزكم كلماتي اضحكوا اليوم و تذكرو صوتي بعد ليلتين من وفاتي ضوضاء البشر خرافات الحب الإستفزازية بين خ الخمر و سين السكران داخلي اقيم حفلات جنازية ايها الرب .. غفرانك اني كنت من الظالمين و لا أزال لا تبكي  يا صغيري مامن إيمان دام و ماازال و لكني رأيتهم .. منعوني ان اسأل فيما لا يعلمون قالو أن الحب لعنة و أن العشاق كلهم ملعونون يا ما اخبريهم أني احرق ذاتي كل ليلة مجبورا فخور أنت برائحتك المحترقة و تدعي الإحتراق بخورا يالله  البشر لا تفهمني أنا نفسي لا أعلمها دمار فضولك يا صغيري اترفض قيود العالم يا له من عار أنا الحر .. تبا لقوانينك قيودك لا منطق فيها لما يخضعون انت شين و تاء تعانق الحر  أنت الخطأ نفسك و هم صوابا يركعون هه أنا الحشرة الآن ؟ بحق السماء السابعة يا رب أنهي هذا العالم ما يرحمون رضيع ارايت يا صغير اخبرتك أنك أضعف من أن تكون قائدا للقطيع لحضة اعتراف .. أهملتها يا رب و اذيتها فاغفرلي و قل ذنبا ما لبث ايغفر لك دمعة الاولى ام ضياع الثانية او ذنب انتحار الثالثة   أنا لست شخصا سيئا , هذا ما أقصده ايها اللعين المجنون على هذه الأرض إما أن تكون الأسوأ و اما أن لا تكون ‘إعتراف أخر .. أذيتهم بشكل ما .. توقف لقد استحقوا دعهم يشتكون لأقعدن في غرفتي الليلة .. و دعهم كلهم يشتاقون تعاطى حبوبك و اصمت خطر عليك إن تعمق هذا العقل اكثر إذا هذا كل شيئ , سأخدره ؟ و أدعك أنت ايها اللعين مني تسخر يا الله تعلم اني مصيب .. أنت تعلم ما اريد إريتني في صلاة كل شيء تحقق   عقلك الذي لم ترضى ان تخنه خانك يخيل لك اشياء كان عليك ان تنظر للواقع و تتحق أتقصد أن لا شيء سيحدث .. مامن اشياء سماوية هنا ؟ تلك البسيكوفلسفة اللعينة هي كل شيء إما أن تتلاشى و اما ان تكون منا إذا هاتو التفااهة لوثو عقلي فليغزوني سرطان جهلكم الشافي المجد للكبت الأسمى  و تبا لي لاعترافاتي ... آخر سؤال في وصيتي  ... من قال،  أن فقط ضحايا،  الإحباط لهم نصيب من الانفصام... من قال اني ان انفصمت لا ابتسم..؟  و ان الحب لا ينفصم.. أنا لم اقل و الرب لم يقل ..  اذا من قال.. ؟ سلاما عليك يا سبب انفصامي،  سلام نووي آمن أنا و انا  ندعوك لحفل جثمان زفافنا حيث نفتعل الجرائم أنا أدعوك لصلاة في كنيسة مسلمة مساءا.. و هو يأتي لنا بإمام مسيحي يتلو علينا قرآنا انا اغترب في شروقك و انا يشرقني في غروبك نلتقي ثم لا نلتقي ثم خاتم نسحبه من قنبلة محكمة ..  يوم زواج مطلق،  نتلو عهوده في في جلسة صلح في محكمة .. انا ادعوك،  لغرق في البحر الهادئ في حين تهيج امواجي لنشوة نتحايل فيها على المبادئ لبرهة يكون كل. منا للاخر واشي فلنستيقظ لسبات يدوم قرنا في ليلة شمسية فللنفصم انا و انتي ولندع تراهات المنطق منسية سأمارسك سرا و أتناسا وجودك و كأن النحن ما دام إنتهيت يا سادة , فبكل قوة أتيت تبا لكم و الآن فلتقومو بالإعدام

Aucun commentaire