إنفصام 1 - من كتاب المتمرد


إنفصام 1 - من كتاب المتمرد

إنفصام 1 - من كتاب المتمرد


انفصام
 الابيض والاسود ليسا متناقضان ،فهما يشتركان فالرمادية اليس كذلك..!!
 الثلج والنار ايضا ليسا متناقضين ،كلاهما يشتركان في صفة، صفة قتل بعضهما اليس كذلك!!!!!! 
التناقض الحقيقي هو انا وانت ،هيه ،حتما ستبقى اسماؤنا في اللغة طباقا انت جميلة جدا لا بل انت شيطانة لعينة ستعودين للجحيم لليلة لا لا اقصد ..فلتعودي الينا لا تستمعي له بل استمعي لي انا لمتيم ايتها لعاهرة .سانتقم لحبيبتي لابأس الامر هين اتدرين ماذا؟ ساخبرك سرا انت قاتلة ساجعلك تندمين ثم سنشتري سكاكر ثم اعدمك قصاصا لقلبي المسكين توقف عن هذا...فانت تخيفها سافعل اكثر ان لم تصمت لكنك انا وانا احبها انا لست انت ،انا لا ادع كواكبي تسقط لاجل عاهرة ايها الجبان لاتدعها هكدا ...هي فقط لا تعلم اذن اخفي عني وجهك اللعين بين ركبتيك انتهى الكلام لابأس ،لاتخافي انا لا ازال احبك فعلا على اية حال اشتقت لك كيف حالك!! هو يقصد كيف حال ضميرك الذي خلق عبثا انا بخير شكرا...تعلمين لا ازال احاول ان اتأقلم كاذب لعين ..لا تزال تخفي عنها انك تتألم؟؟؟ اصمت. اصمت صوتك يغريني اكثر لكرهها ولا اريد احسنت فعلا .اتخفي الحقيقة عن نفسك يالك من فأر بليد انت فقط لا تعلم ،هي ملاك في عيني وهل يسمح للملائكة ان تنشأ حربا داخلك؟ اه..اخبرني؟!؟ حبيبها انا فقط توقف اغاار . اغار ياليتهم ما خلقو تغار!!! أتمزح؟ هيه اسمعتموا يغار ياناس فلتصفقوا ياعالم.هذا الفتى يغار يالك من جبان خائن معك حق، ربما لم لكن لها اكثر من مجرد وفي خادم هل تراها؟؟ اجل ،لاتزال امامك ايها المجنون اذن انا اعمى الان ،لا اراها اعتقد ان هذا ما كنتم ترجون اجل فلتذهب الآن لوكرك و دع هذا الجسد كله لي وكري؟؟؟ انت سترحل او لاغرزن فيك خفايا عالمي،انت مجرد صوت في رأسي اللعين اتدري ماذا! تبا لحب لم يدمن لي شبقا فقتلته لن اغفر لكم جميعا كلكم منسين جدراني فلتسقطي الآن ...انت مهترئة تماما كقلب غير لكنتي سابني جدرانا اخرى...وانا الوحيد الذي سيسكن جنتي

Aucun commentaire