انفصام 5 - من كتاب المتمرد


انفصام 5 - من كتاب المتمرد 


انفصام 5 - من كتاب المتمرد


5 إنفصام

_حسنا ، حسنا ، فلنتفق على شيء ما ، هو محدود القدرات لا صورة له بين حائط المشاهير  (ميتافيزيقي) ، الأسود لونه للأبيض يميل ، مثلكم تماما بشري .لكن ماذا عني ، تجرأتم لتنسوا وجودي ، تبا للعالم ! وإنتقامي الان أنا لست أوش ولست مسؤولا عن ما سيحدث .كلكم و أوش معكم تبدون صغار السن ، كصوت دخول الجمرة في الماء . أما أنا ، فأنا قلوبكم ، أنا بصيلة عقلكم ، أنا المطر ، أنا السماء ، الأمر مختلف ، توقفوا عن العبث لا أريد إيذاء أحد ، أأجعل العالم مصح مجانين ! نظريا ، أنتم قاصرون كل عقل قد حمل حقائبه و راحل .توقفا هادا ما نحن عليه ، بشر وما أنت برب لتحكم على أي شيء . و ها هو يتفلسف الان_ إنصرف أنت مجرد شعور في شريان سيختفي معي كل شيء جميل _أ هادا يعني أنك ستختفي أيضًا ليس قبل ان يختفي العالم صغيري _ما الدي تخطط له المجد الأبدي ، و فكرة أن مليكش واحد غيري_رعشة ، توقف هادا مألم ، زلازل في السماء يالك من ساقط لا بل تلك خلايا عقلك ، و هائلا قومك و تلك أحاسيسهم تتساقط ، ما المميز فيهم يا أحمق ، هم يظنون أن فتاة ما تسببت في كل هادا ، يصدقون أنك عجوز عشريني ، كل ما يميزه أنه في مرحلة عليا من الكأبة ... إدن جنوني جن و أنا مجنون و تبا لكم .. _أفرز هرمونات كأيبة .. لن أعدم وحدي .. و ما داخلي ليس حفل شواء سيدي .. ما داخلي المحتفلون المجانين أنفسهم .. و أبشروا هادا المرض معدي .. أبتعدو للوراء .. أغنيائكم .. و .. الفقراء .. جميلاتكم .. و .. البؤساء .. المتمرد فنان صغيرتي و ليس وزير نساء ... مريض نفسيا .. أم .. مريض نفسي .. أعتقد أنني طبيب نفسيا .. لا .. بل أنا طبيب نفسي .. سجدة و الله بيننا .. ربي أخرجهم من رأسي .. و هادا الجسد لا يحتمل أثنان تبا لحياته فلأعش كمنسي .. أكتفيت لا أريد أن يكون لي إسمان .. هو يرتكب الخطأ لم بحق السماء أعاقب هادا لأننا إثنان _ أصمت أحداث الرب هنا أصمت مثلهم أشتوا في زاوية ولتزم بالكتمان _ يكفي أن أشعر ليشتو العالم أنت لا شعور و تلك هرمونات فقط يا صح
_ لن تشلني بعد الآن .. سأشعر أيه اللعين .. وليشتو العالم على ركبته حتى الصباح .. منزعجون من صوتي الان .. لا بل يخيفكم تخشون التقب الاسود يا نجوم .. ما يزعجك حق .. أنكم واضحون لي .. أنا خوفكم يا منزعجون أتقصد أن هادا جنون العظمة _بل عضمة الجنون يا تافه .. كأن المتمرد جهنم و كأن ضؤه البرتقالي محمر يرتسم في عيونك . إهدا _ سأجن و أحرق العالم تم أحرق نفسي تم تم قلت إهدا ، إهدا يا صغير لقد رحل الجميع إهدا الان _ لا أريد أن أشعر أريد فقط الانتشاء و الهذيان أعلم ولكنهم بشر _ هادا ليس عدرا أختفائي لا يعني أنني الشيطان أنت شيء طار ، طار بعيد عن الجميع ونعزل ، وهم مجرد طرق في باب بعيد ، و طبعا أنت مدلل الكسل ، و تبقى الوحيد الدي يخضع هادا العقل _ بالأحرى الوحيد الادرى الدي يحاول التصرف على الأقل .. هل من شخص أخر _ إنسى لكم العالم و أنا فوق السماء لي بقعتي

5 commentaires: