سيجارة أفضل من وجهك - من كتاب المتمرد


سيجارة أفضل من وجهك - من كتاب المتمرد

سيجارة أفضل من وجهك - من كتاب المتمرد


سجارة أفضل من وجهك.. ضاجعت الدخان , لم يؤذني قط.. السجارة أفضل العاشقين .. إختارني القدر لأكون مدخنا يوم ترحلين .. مالسرطان الا مجتمع يحاول تفريقنا.. هنيهة ورعشة .. و كأنهم يمرون عبري و طبعا أنا لا أشعر بالدهشة يشاع في مجتمعي أنني سكير و لا أعي ما أقول .. فقط أنتم تعلمون أني وضعت قلبي امامكم و باشرت نهشه .. لن أكذب أنا لا أشعر بما تشعرون , الأمر يبدو أسهل من هنا .. قمت بالعدل بين رأتاي سجارة لكل منهما .. أرأيتموني ملطخا بدمي , لا بل كل ما رأيتموه ندبات أخاطتها عجوز تبيع الورود في مكان اعتدت الذهاب له حينما لم اجد مبات عدواني انا كلما تعلق الأمر بسجائري المهلوسة .. لم يسبق ان بكيت ندما كل دموعي سببها اشتياقي لتك الجهة الأخرى من اليابسة سجارة افضل من وجهك , استقل حافلتك و اشتري سجائر ثم ابتع تذاكر سفينة أو إحجز مقعدا في طائرة لعينة .. البقاء هنا لغير المدخنين اي للأسوأ لا أحد يهتم بقوة صرختك لا أحد سيسمع لن أخفي عنكم اليوم مر جحيم و الغد لا يأتي في معظم الأحيان أراني الله في صلاة أني سأكون من الناجحين و لكنه لم يخبرني عن السجن الذي سأحياه كدمية بينياتا معلقة الشياطين تضربني من كل الجهات و أنا .. أنا أبرع في الفناء كل يوم يا له من جهاد نستنى يا الله ولا نحبس ؟ .. لا تقلقو أنا لست حزينا الآن أقسم أني لا اكذب ف حينما يصبح الجرح أعمق أطفئ فيه سجائري و اصمت فلا اكتب فوق زورق مهترئ لعين و عاصفة رمادية امواجها تغرقني أعناق سجارة لكي لا تبتل و احاول للوصول للطرف الاخر ولاعتي تبعدني في حريق يائس سيلتهم الجثث كلها أنا على سطح البناء بقيت ثواني احيا أشعل بلهيبه سجارتي و أضيف حريقا داخلي قبل ان ااكل حيا من انتي لتكرهي عشيقاتي ... من أنتي لتكرهي من أخونك معهن ويوم الرقصة الأخيرة , سأدخل الحانة و أقبل العشرين كلهن من أنتي لتتدخلي , هن عاهرات سينقلن لي المرض راقت لي سأموت ؟ لا بأس على الأقل هي لن تبقيني حيا بعد قتلي نادوه , لا يهم إن كانت كنيسة أو مسجد أو معبد .. فقط نادوا رب واحدا .. فلا تصبحون مثلي كل ما نويت الٌإقتراب أصبحت أبعد سأبتعد إليك يا رب , لأول مرة سأبتعد إاليك .. يا ما أخبريهم , أني سأعوض كل من أذيت .. أنا حقيقي , و صدقوني آخر اهتماماتي هو خزعبلاتكم يا ناس .. خير أمة ؟ , كنا يا سيدي كنا .. أما الآن فنحن فحم يحرص على منع بعضه من أن يصبح الماس سجارة أفضل من وجهك , إلعبي بعقلي خدريني و قولي عدوك أنا بعض البشر بخير , بعض البشر تنعم بالسلام ياللأمانة لم أفهم يا رب هؤلاء البعض أمضوا معضم حياتهم في الحانة أنا المبتلى حسنا أفهم لا حق لي أصلا في ان القي اللوم لكني فعلت الأمور بشكل صحيح , أ كل هذا حب يا رب هل الرماد لون ؟ .

1 commentaire: